أعلان الهيدر


الرئيسية أفضل المسوقين لعام 2014

أفضل المسوقين لعام 2014


هناك الآلاف من الطرق لكسب المال على الانترنت . عموما ، الناس الذين هم جدد على هدا  العالم يضنون أن الطريقة صعبة للغاية وهناك من يقول أنا على الانترنيت من أربع سنوات ولم أكسب حتى سنتا واحدا  ، الكل يجد الطريقة صعب في الـأول لكن مع العمل والمثابرة وحب المجال وكذل التعلم وتنفيذ الحيل والتقنيات التسويق سوف تجد الأبواب تفتح في وجهك  .  ولكن هناك من عمل وثابر وأصبح يحقق أكثر من موظف عمل حياته كلها (مع احتراماتي للموظفين ) .

أفضل المسوقين لعام 2014

اليوم إنشاء الله سوف أعرض عليكم أفضل المسوقين لعام 2014 في العالم بالإضافة إلى دخلهم من الانترنيت وكيف هؤلاء  وجدوا التسويق التابعة لهم  وسيلة قوية للنمو و جعل المعيشة الخاصة بهم ناجحة من  على الانترنت  .

تنبيه لقد تم اقتباس الصورة من موقع  Dekh.com  لهدا فالصورة بالإنجليزية لكنها واضحة 

أفضل المسوقين لعام 2014


لعل المسوقين الموجودين أعلاه لا يستخدمون الطرق التقليدية في ربح المال ولكن لديهم بعض المهارات والتكتيكات التي تساعدهم ليبرزوا بين جميع المسوقين المتخصصين في المجال. هذا التصميم الغرافيكي يعرض استراتيجياتهم الرئيسية بطريقة شاملة جدا وسهلة الفهم. لا تتردد في مشاركة هذه الغرافيكي مع أصدقائك.
المهم أنا خبرتي متواضعة في المجال أحببت أن أقربك من هدا العالم بأمثلة حققت ما قد لا يتصوره العقل ، وبكن لا تعتبرها مثلك الأعلى حاول أن تكون الأفضل ، إلى هنا أكون أنهيت هده التدوينة تسرني تعليقاتكم وتفاعلكم وعلم أن غدا تدوبنة جديد والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

إدا أعجبك الموضوع أنقر على لايك لتشجيع فقط ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.