أعلان الهيدر


الرئيسية 4 مواقع تساعدك لإنشاء السيرة الذاتية "CV" بشكل إحترافي

4 مواقع تساعدك لإنشاء السيرة الذاتية "CV" بشكل إحترافي

سواء كنت تعمل أو تبحث عن عمل ، فالسيرة الذاتية هي الجزء المهم من حياتك الدراسية التي تحتوي على كافة الجوانب  الأكاديمية والاجتماعية المتصلة بمسار حياتك المهنية .


4 مواقع تساعدك لإنشاء السيرة الذاتية "CV" بشكل إحترافي


في الماضي، كنت تجمع كل تلك المعلومات في معالج النصوص مثل مايكروسوفت وورد وطباعتها وتسليمها لرب العمل لطلب الحصول على وظيفة معينة. ولكن، في الوقت الحاضر، فإنه من المهم أن يكون لك "وجود على الإنترنت" كيف ؟ يعني يجب أن تستغل وجودك هذا إلى ترجمة موقعك الشخصي(اعني سيرتك الذاتية)،  وستصبح سيرتك الذاتية متاحة على الانترنت. لحسن الحظ هناك العديد من الخدمات التي تمكنك من دالك.اسمحوا لي أن أعرض عليكم 4 منهم والتي أعتقد أن تكون تمثل ما هو متاح في الوقت الراهن.
5 مواقع تساعدك لإنشاء السيرة الذاتية "CV" بشكل إحترافي
















إذا كنت ترغب في إبقاء الأمور بسيطة والتركيز على ما هو أساسي، بجب عليك   موقع رائع يقدم خدمة مثالية بالنسبة لك. بعد الاشتراك و حصول على حساب، لديك أربعة قوالب للاختيار،  اختر من بينها ما يناسبك ، على الرغم من أن القوالب تختلف عن بعضها البعض ،  إلى إن معظمها بسيطة ورائعة وكذلك  بعدها  يمكن الموقع للحصول على الحقول المتاحة للطبعة .
للإشارة فالموقع يمكنك من خدمة مدفوعة  بــ $23 حيث تمكنك من قوالب احترافية جدااا 
5 مواقع تساعدك لإنشاء السيرة الذاتية "CV" بشكل إحترافي

شأنه شأن الموقع الأول بسيط يعني السهل الممتنع يقدم أشكال جميلة بالإضافة خطوط مختلفة وبقائمة معلومات في رأس الصفحة كالهاتف والإيميل الخ
  .


إذا كنت على استعداد لعرض نفسك بطريقة أقل تقليدية ، يجب أن تحاول بالتأكيد. ما يجعل الموقع مختلفة هو رأس  فإن Kinzaa  يتيح لك  إضافة صورتك إلى أعلى الزاوية  اليسرى من سيرتك الذاتية. للقيام بذلك ،  فقط قم بتعديل على ملفك الشخصي داخل  Kinzaa .    
كما يمكنك موقع Kinzaa من تحرير ملفات خاصة بمجالات متعدد مثلا صناعات السيارات وأيضا ملف عن موقع الويب الخاص بك أنصحك به

5 مواقع تساعدك لإنشاء السيرة الذاتية "CV" بشكل إحترافي



 إذا كنت ترغب في تقديم السيرة الذاتية الخاصة بك بطريقة مختلفة تماما،ف Visualizee هو المكان المناسب لك. على الرغم من أنه لا يزال في مرحلته البدائية، فهو منافس قوي في هدا المجال .

مرة أخرى، يمكنك جلب المعلومات من حسابك LinkedIn الخاص بك أو إضافته إلى واجهة النظام مباشرة . وهناك العديد من الخيرات  لتعديل على سيرتك الذاتية  ، ومكنك من عرض المقاطع بطريقة "بصرية"، وذلك باستخدام الرسومات والرموز وكدالك  الرسوم البيانية، 
أتمنى أن أكون قد أفدتك في إنشاء السيرة الذاتية الخاصة بك 
وكرد جميل أنقر على لايك 
وإذا كان لديك أي استفسار ضعه في تعليق 
أنتضرونا في مقالة أخرى في الغد أن شاء الله 
 إلى اللقاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.