أعلان الهيدر


الرئيسية سبعة نصائح لتروج لموقعك أو لشركتك الصغرى عن طريق تويتر

سبعة نصائح لتروج لموقعك أو لشركتك الصغرى عن طريق تويتر

السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بكم إخواني أخواتي ممتبعي مدونة جاب الحماية
ككل أمسية مقالة أو حلقة ^_^
إن شاء الله في هذه المقالة سنتطرق الى  عشر نصائح لتروج لموقعك أو لشركتك الصغرى عن طريق تويتر
http://jab-pro.blogspot.com/

أصبح موقع تويتر من بين أهم الشبكات الإجتماعية المتوفرة في الساحة  من حيث الترويج ،فمند إنشائه سنة 2006 وبمنصته التي تمكنك من كتابة سوى 140 حرف نمت لتضم أكثر من 200 مليون عضو ناشط .
تطور التعامل مع تويتر ليصبح سبيلا لبعض الشركات الصغيرة  واالمواقع لتي تهدف للدعاية وعقد علاقات جيدة مع العملاء على شبكات التواصل الإجتماعية ، ولكن للأسف لا يجيد الكثير أساسيات التعامل للحصول على النتائج المرجوة لنجاح شركته أو موقعه، نقدم إليكم 7 نصائح للحصول على نتائج أفضل لشركاتكم الصغيرة أو لمواقعكم  ^_^

1-  الخطوة المهمة هي تحديد هدفك كأي نشاط تجاري أو إعلاني لابد من توفر هدف واضح لديك تسعى لتحقيقه، الأمر يبدو بسيطاً ولكن مع وجودك على تويتر وإمتلاكك  140 حرف فقط للكتابة، عليك أن تنتبه جيداً لكل تغريدة تكتبها، ولا تستخدم تويتر لمجرد إستخدام الجميع له.
2-  إنشاء حساب رائع  حيث يثير إعجاب المتصفح لحسابك ويدفعه بالإشراك على حسابك ، وكل حساب يستلزم أن يتوفرة على :
الصورة الرئيسية: لا تترك مكانها فارغا أبدا إحرص على وضع صورة مناسبة فيها، سواء كانت رمز لشركتك أوشعار لموقعك  أو صورة شخصية لك كمالك للشركة ويفضل أن تكون صورة تظهر وجهك .
صورة الخلفية: إستخدم صورة مناسبة للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركتك.
وصف الملف الشخصي: إستخدم كلمات بسيطة لوصف شركتك أو موقعك  وإحرص على أن تكون ذات صلة مع الكلمات الأكثر شيوعاً في سوق العمل الخاص بك.
الموقع:  إستخدم الموقع الجغرافي الصحيح لمكان عملك لكسب إحترام العملاء.
صورة الغلاف: مثل صورة الخلفية، عليك إستخدام صورة عالية الجودة ترمز لشركتك
3- البحث عن الأشخاص الدي  لهم نفس الإهتمام لشركتك او موقعك ،  قم بمتابعة أكثرهم نشاطا و حماساً ، يمكنك أيضا البدء في دراسة متابعين منافسينك والبحث عن الشخص المشترك معك في دائرة الإهتمام ومتابعته، ولكن لا تجعل أكبر إهتمامك هو متابعة الآلاف بدون جدوى من ذلك.
4-  المحتوى أهم شيء لا تقلل أبداً من أهمية 140 حرفاً للكتابة، ما تنشره هو ما يجذب المتابعين لك ولخدماتك، يمكنك أن تدرس أسلوب تغريدات منافسيك أيضاً للحصول على نتائج أفضل ولكن إحذر النقل الحرفيّ له، حدد المشاكل التي يواجها متابعينك وغرّد عن الحلول المناسبة لها، كن سخياً في إعادة تغريد ما يتم مشاركته من محتوى مفيد من مستخدمين آخرين في نفس المجال الخاص بك، وأخيراً حاول فهم إحتياجات متابعينك وردود أفعالهم على تعاملات شركتك  ومنتجاتها وخدماتها.
5-  يمكك الأخد بعين الإعتبار أن  متابعينك لا يتواجدون جميعاً في نفس الوقت على الإنترنت كرر تغريداتك في أوقات مختلفة و إحرص على إعادة جدولة تغريداتك في أوقات مختلفة من اليوم .
6- لا تبدأ في الكتابة والتفاعل مع المستخدمين والمتابعين كالروبوت، أضف لمحة شخصية في أسلوب الكتابة الذي تستخدمه، كُن صاحب تغريدات ذات بصمة مميزة لمشروعك، لا مشكلة من الكتابة بطريقة ساخرة من حين لآخر ولكن بطريقة مقبولة، ولا تنس أبدا الرد على رسائل المتابعين بدون إهمال أو تأخير .
7- لا شيء يبعد المتابعين أو يشوه صورة شركتك  أو موقعك أكثر من وجود حساب غير متفاعل،  لا جدوى من وجود العديد من التغريدات في وقت واحد من اليوم ثم أسبوع غياب عن المتابعين، عليك الإلتزام بخطتك التسويقية والإلتزام بأداء ثابت على حسابك على تويتر.
إدن ألى هنا نكون قد إنتهينا من النصائح 
كنصيحة أخيرة إدا أعجبك الموضوع لاتنسى أن تنقر على ( لايك) للتشجيع 
وادا كان لديك أي ستفسار ضعه في تعليق في الأسفل أو على صفحتنا في
الفيس بوك .
وإلى اللقاء.

كلمات دلالية: 
التروج لشركك الصغيرة
التروج لموقعك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.